البرلمان الشبابي الفلسطيني

ثقافي سياسي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرلمان الشبابي في بيت لحم يلتقي بأمين سر اقليم فتح في المحافظة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الحميدي الأمين العام
الادارة والدعم الفني للمنتدى
الادارة  والدعم الفني للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 297
العمر : 41
العمل/الترفيه : مدرب في فن الانصال
المزاج : هادي
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: البرلمان الشبابي في بيت لحم يلتقي بأمين سر اقليم فتح في المحافظة   الأحد أغسطس 17, 2008 3:55 pm

البرلمان الشبابي في بيت لحم يلتقي بأمين سر اقليم فتح في المحافظة


بيت لحم- معا- اجتمع وفد من النواب الشباب المنتخبين في البرلمان الشبابي في بيت لحم مع اقليم فتح بيت لحم. وذلك في مقر الاقليم حيث كان في استقبال الوفد البرلماني محمد طه امين سر حركه فتح في بيت لحم ويوسف العارف عضو اقليم فتح.

وقد تبادل الطرفان الحديث عن دور المؤسسات الخيريه والشبابية في خدمة قضايا الشباب وتوجيههم لصالح القضايا الوطنية والشبابية.

وافتتح الجلسة النائب الأول منذر اعمية بالترحيب والتعريف بالبرلمان الشبابي وتطلعاته المستقبلية، ثم رحب محمد طه بالوفد وأشار الى العملية الديمقراطية في الانتخابات الأخيرة، وأوضح أهمية دور الشباب في بناء مستقبل زاهر في الوطن، كما وشكر مؤسسة ملتقى الطلبة لإقامتها ورعايتها لهذا البرلمان، ودعا البرلمانيين لان يكونوا على قدر المسؤولية من خلال إشارته الى الدور الصعب والكبير الذي يقع على كاهلهم.

كما وأشار يوسف العارف أن أي عمل يهدف الى الاستمرارية يجب أن يكون من خلال تواصله مع القاعدة المجتمعية في الوطن لان البناء الجيد والناجح الذي يتطلع الى الاستمرارية لا يكون له ذلك إلا من خلال التواصل المجتمعي الدائم والمستمر.

ومن ثم أعلن عن رغبته بتأمين مكتب للبرلمان الشبابي في مقر الإقليم الجديد، وأعلن كذلك عن رغبته بإقامة دورة إعداد الكوادر للمجموعة بأكملها الممثلة بالهيئة العامة، وذلك لتمكين الشباب من القيادة على مستوى المجتمع المحلي.
كما وتحدث الاخ محمد الحميدي الامين العام للبرلمان عن دور الشباب والانشطة التي قاموا بها بعد فوزهم بالانتخابات كما ودعا الاخوة في اقليم فتح ليبشاركو في الفعاليات التي يقوم بها البرلمان كما وقد اشار الى بعض الصعوبات التي تواجه الشباب وأملهم في تظليلها .
ومن ثم أضافت روان قطوش رئيس البرلمان أنهم ككادر شبابي يمثل النسبة الأكبر في المجتمع سوف يكونوا على قدر المسؤولية وذلك من خلال عملهم على المبادرات الشبابية المختلفة والتي ترعى وتخص جميع الفئات، وان جل عملهم سوف يختص هذه السنة في بناء اسم البرلمان ونشر الثقافة البرلمانية في المدينة وقراها ومخيماتها، وذلك لأجل توسيع القاعدة الشبابية الخاصة بالبرلمان وإيصال الفكر البرلماني الديموقراطي الى اكبر شريحة شبابية ممكنة بالمحافظة. كما وعرضت موجز عن دور البرلمان الشبابي وهيكلته للتعاون مع اقليم فتح في بيت لحم.

وفي سياق الحديث أضاف طه الى انه بحاجة الى رؤية واضحة ونظام أساسي يحدد أهداف وتطلعات البرلمان للمرحلة القادمة.وفي الختام شكر الجميع على حضورهم وشجعهم عل الاستمرار الدائم في العطاء والعمل. وكذلك الأمر شكر الشباب البرلماني كلا من طه والعارف على استضافتهم، ودعمهم للفكرة والبرلمان والشباب أيضا.




_________________
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكرة لاصحابها

فهذه قناعاتي... وهذه افكاري... وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به واقول ما انا مؤمن به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرلمان الشبابي في بيت لحم يلتقي بأمين سر اقليم فتح في المحافظة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرلمان الشبابي الفلسطيني :: البرلمان :: اخبار البرلمان-
انتقل الى: