البرلمان الشبابي الفلسطيني

ثقافي سياسي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار البرلمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal takatka



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: اخبار البرلمان   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 6:10 am

وفد من ملتقى الطلبة يجتمع مع نائب رئيس التعبئة والتنظيم في حركة فتح التاريخ : 23/7/2008 الوقت : 15:25 ح+ . ح- . الإفتراضي
--------------------------------------------------------------------------------

بيت لحم23-7-2008وفا- اجتمع ملتقى الطلبة وضمن برنامج الشباب البرلماني الممول من البيت الألماني DEDمع محمد المدني، نائب رئيس التعبئة والتنظيم في حركة فتح، وذلك في مقره في مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وشدد المدني على أهمية العمل الشبابي في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية مؤكدا على الاهتمام البالغ من قبل مكتب التعبئة والتنظيم بالتجربة البرلمانية الشبابية في بيت لحم.

بدوره، أعرب كمال طقاطقة، أمين سر البرلمان الشبابي في بيت لحم عن شكره الجزيل للسيد محمد المدني لاستقباله للشباب من منطقة بيت لحم، موضحا أهمية التواصل المثمر والتعاون على كافة الصعد من أجل تمكين الشباب الفلسطيني على مستوى الوطن.

وتخلل الاجتماع فتح باب النقاش في الاجتماع، حيث أجاب المدني عن تساؤلات المشاركين، مؤكدا على عدة قضايا منها: أن نجاح العمل الشبابي البرلماني يكمن في وحدة الشباب وابتعادهم عن كافة أشكال التعصب السياسي والديني والابتعاد عن الشللية والفئوية.

وأكد على استعداد مكتب التعبة والتنظيم بمد يد العون والمساعدة في توحيد جهود البرلمانات الشبابية على مستوى الوطن بما فيها غزة، من أجل تشكيل برلمان شبابي فلسطيني موحد ومستقل تحت شرعية منظمة التحرير الفلسطينية.

وقدم رمزي عودة المدير التنفيذي لملتقى الطلبة شكره الجزيل للمدني على تلبية الدعوة والاتفاق على وضع خطط للتعاون المستقبلي في تعزيز المشاركة السياسية للشباب.

كما توجه الوفد المشارك الى ضريح الشهيد القائد الاخ ابو عمار لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

يذكر ان هذا اللقاء ضمن برنامج يعمل عليه ملتقى الطلبة من أجل تمكين الشباب من الاتصال بصناع القرار والمسؤولين وإيصال مطالبهم وتجنيد الدعم لهذه المطالب، وذلك في سياق تعزيز الثقافة البرلمانية للشباب في منطقة بيت لحم للوصول إلى مجتمع فلسطيني ديمقراطي يشارك الشباب في صياغة معالمه.

ــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار البرلمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرلمان الشبابي الفلسطيني :: البرلمان :: اخبار البرلمان-
انتقل الى: